أخبار وتقارير

ملتقى الطلاب اليمنيين بمصر يُدين رفع المخيمات من الساحات ويعتبرها طعنة لقلب الثورة

يمنات – خاص – أدان ملتقى الطلاب اليمنيين الأحرار بجمهورية مصر العربية إقدام عدد من الأحزاب السياسية على سحب شبابها من الساحات ورفع مخيمات اعتصامهم دون انتظار حتى اسقاط النظام بكل رموزه ومكوناته الفاسدة.

وأعتبر الملتقى في بيان له تلقى "يمنات" نسخة منه أن مثل الخطوات التي اقدمت عليها الأحزاب  طعنة موجعة وخطيرة توجهها هذه الأحزاب لقلب الثورة النابض.

وقال البيان أن هذه الأحزاب تحاول أن تعيد الثورة إلى نقطة الصفر بعد ان حصلت على حصتها كاملة من الغنيمة عن طريق التسوية السياسية.

كما دعا الملتقى جميع الثوار الأحرار الاستمرار بالفعل الثوري السلمي بمختلف اشكاله واستمرار الاعتصام حتى تحقيق جميع مطالب الثورة الشبابية الشعبية السلمية.

نص البيان


تابع ملتقى الطلاب الأحرار بجمهورية مصر العربية بأسف بالغ آخر التطورات التي تشهدها ساحات الثورة في عدد من المحافظات اليمنية، يأتي على رأس تلك التطورات إقدام عدد من الأحزاب السياسية على سحب شبابها من الساحات ورفع مخيمات اعتصامهم ودون الانتظار حتى إسقاط النظام بكل رموزه  ومكوناته  الفاسدة نهائياً وتحقيق جميع أهداف الثورة.


وبهذا الصدد، فإن الملتقى يعتبر الإقدام على مثل هذه الخطوات  طعنات موجعة وخطيرة توجهها هذه الأحزاب لقلب لثورة النابض بالحياة والأمل،  وهي محاولة تسعى لإعادتنا إلى نقطة الصفر؛ أي إلى ما قبل الـ 11 من فبراير 2011م، خصوصاً بعدما حصلت هذه الأحزاب على حصتها كاملة من الغنيمة عن طريق التسوية السياسية ومنحت الحصانة للقتلة بما يتنافى كلياً مع ميثاق شرف الثورة الذي قطعته مع الشباب.

و الملتقى  يدين بشدة مثل تلك الأفعال، فإنه يعتبرها خيانة لدماء الشهداء من ناحية ونكثا للعهود والمواثيق من ناحية أخرى.

وبهذه المناسبة، يجدد دعوته لجميع الثوار و الأحرار الاستمرار بالفعل الثوري السلمي بمختلف أشكاله وعلى رأسه استمرار الإعتصام حتى تحقيق جميع مطالب الثورة الشبابية الشعبية اليمنية السلمية؛ ورسالة الملتقى تتلخص في "الثورة مستمرة مادام فينا قلب ينبض".


النصر للثورة      الخلود للشهداء      والشفاء للجرحى           والحرية للأسرى والمعتقلين


والله الموفق


صادر عن ملتقى الطلاب اليمنيين الأحرار بجمهورية مصر العربية -القاهرة- السبت الموافق 9/6/2012م

زر الذهاب إلى الأعلى